الخميس , مارس 28 2024 | 9:37 م
الرئيسية / شركات / Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ “تيد-إكس” في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ “تيد-إكس” في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

فيلادلفيا نيوز

رعت Orange الاردن للسنة الثانية على التوالي مؤتمر “تيد- إكس” الذي عُقد في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مؤخراً تحت شعار “كايزن”،  بتنظيم من طلاب الجامعة وبمشاركة واسعة من الشباب .

 

وأكد الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن تيري ماريني أهمية دعم وتنمية مهارات الطلاب ونشاطاتهم التفاعلية، ذلك أن مثل هذه اللقاءات تعد بيئة خصبة لتغذية المواهب والإبداعات الشبابية من خلال اتاحة المجال لهم لتبادل الأفكار وقصص النجاح والتعرف على ما هو جديد في المجالات المختلفة.

 

وبين ماريني أن رعاية الشركة لهذه الفعالية جاء انطلاقاً من إيمانها بأهمية هذه الفئة من المجتمع ذلك أنهم عماد المستقبل والطاقة النشيطة والمحركة لعجلة الاقتصاد الوطني، مؤكداً اهتمام الشركة بالشباب وايلائهم الرعاية اللازمة ومساعدتهم للنهوض بأفكارهم كل في مجال تخصصه، مثنياً على الشراكة المستمرة التي تجمعOrange الاردن مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

 

وأعرب الاستاذ الدكتور عرفات عوجان في كلمة القاها مندوباً عن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، خلال افتتاح فعاليات مؤتمر TEDX، عن فخره وسعادته  باحتضان الجامعة لهذا المؤتمر، وبتواجد هذه الكوكبة المتميزة  التي يتطلع لان تكون قدوة للجيل القادم. متمنياً دوام النجاح والتوفيق لهذه الطاقات الايجابية .

 

كما استعرض الدكتور عوجان ابرز انجازات الجامعة وطلبتها، سيما ما حقق مؤخرا في المسابقات الدولية البرمجية IEEEX TREME و ACM ، حيث حصدت الجامعة الميدالية الذهبية في مسابقة البرمجة العربية  ACM ACPC  2018 ، كما حققت المركز الاول والثاني على مستوى الجامعات الاردنية المشاركة في المسابقة، والمركز الثاني على المستوى العربي في المسابقة ذاتها، إضافة إلى تحقيق الجامعة المركز الأول على مستوى العالم العربي للسنة الرابعة على التوالي والمركز الرابع على مستوى العالم في مسابقة IEEETREME السنوية، والتي تعقدها منظمة  IEEE  العالمية، حيث تفوقت الجامعة على العديد من الجامعات العالمية المشاركة والتي جاءت بالترتيب، المركز الاول عالمياً الولايات المتحدة الامريكية، والمركز الثاني الصين، والمركز الثالث سويسرا،  والمركز الرابع الأردن.

 

و شكر الدكتور عوجان رئاسة الجامعة والجمعية العلمية الملكية على تسخير الامكانيات امام الطلبة لإنجاح هذا الحدث. وقام بتقديم الشكر للداعمين لإنجاح فعاليات هذا المؤتمر، وتكريمهم لجهودهم كما قدم جزيل الشكر والعرفان لصاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة/ رئيس مجلس امناء الجامعة على دورها الريادي في تحقيق وتفعيل دور الشباب ووضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة تكنولوجياً وتقنياً.

 

و استضاف المؤتمر متحدثين خبراء في مجالات مختلفة شملت ريادة الأعمال، صناعة الأفلام، تمكين المرأة، الفنون، طب الأعصاب، الذكاء الاصطناعي، الموسيقى والفنون وغيرها، وربط المتحدثون جميع هذه المواضيع بموضوع المؤتمر الرئيسي وهو منهجية “كايزن” اليابانية لتحسين أداء الأنشطة والأعمال. وتجدر الإشارة إلى المشاركة المميّزة لخبيرة التسويق في Orange الأردن، هبة شبروق، حيث كانت واحدة من المتحدثين في المؤتمر كونها إحدى خريجات جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالإضافة لرسام الكاريكاتير عمر العبد اللات والذي يشارك الشركة في مختلف فعالياتها المتعلقة بالرياديين الشباب وطلبة المدارس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com