الخميس , مايو 2 2024 | 10:43 م
الرئيسية / مجلس الأمة / 97 نائباً يربطون مناقشة الموازنة بالتراجع عن رفع الاسعار

97 نائباً يربطون مناقشة الموازنة بالتراجع عن رفع الاسعار

فيلادلفيا نيوز

 

طالبت مذكرة نيابية موقعة من 97 نائباً، بوقف مناقشه مشروع قانون الموازنه للسنة المالية 2018 حتى تتراجع الحكومه عن زيادة اسعار الكهرباء والكاز ورفع الدعم عن الخبز.

وجاء في المذكرة التي تبناها النائب نبيل غيشان ” نحن الموقعين ادناه نربط موقفنا بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة، بتراجع الحكومة عن قراراتها التعسفية برفع دعم الخبز واسعار الكهرباء والكاز، لأن مثل هذه القرارات تشكل استفزازاً للاردنيين وممثليهم في مجلس النواب”.

وقال النائب نبيل غيشان  “اليوم حضرت اجتماع لجنة الطاقة مع وزير الطاقة وفريقه الاقتصادي لمناقشة رفع أسعار المحروقات ورفع تعرفة الكهرباء، الجلسة كانت محتدة وبناء على ما طرح من قبل الحكومة، قدمت اقتراحا لزملائي النواب لربط مناقشة مشروع الموازنة بسحب قرارات الحكومة بخصوص رفع أسعار الكهرباء والمحروقات ورفع الدعم عن الخبز وقد جمعنا الى الان ٩٧ توقيعاً”.

واضاف في منشور له بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “عندما تتراجع الحكومة عن قراراتها المجحفة سنعود لمناقشة الموازنة ولا بديل عن ذلك”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com