الثلاثاء , مارس 19 2024 | 1:16 م
الرئيسية / السلايدر / 8 وفيات و358 إصابة بحوادث مختلفة في العيد

8 وفيات و358 إصابة بحوادث مختلفة في العيد

فيلادلفيا نيوز

صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أيام عيد الفطر السعيد مع 892 حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة 8 أشخاص و358 إصابة مختلفة، كما تم التعامل مع 2189 حالة مرضية.

وذكرت إدارة الإعلام في بيان أن ابرز ما تم التعامل معه من حوادث كانت على النحو التالي:

* وفاة أربعة مواطنين اثر حادث دهس من قبل إحدى المركبات على طريق اتوستراد الزرقاء /منطقة الرصيفة حيث تم إخلاء الوفيات إلى مستشفى الامير فيصل الحكومي.

* وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تدهور (بكب) ديانا بمنطقة المغير في محافظة اربد حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي.

* وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تصادم بين شاحنة ومركبة صغيرة بمنطقة المحمدية في محافظة معان حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي.

* وفاة شخص إثر سقوطه من الطابق الثاني لعمارة قيد الإنشاء أثناء قيامه بإعمال إنشائية في محافظة عجلون حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الإيمان الحكومي.

* وفاة طفلة اثر تعرضها لصعقه كهربائية ناتجة عن ملامسة الطفلة للمياه القريبة من الغسالة على أرضية المطبخ داخل منزل ذويها في منطقة الظليل بمحافظة الزرقاء حيث تم إخلائها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وأضافت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني أنه تم التعامل خلال عطلة عيد الفطر مع العديد من حوادث حرائق الأعشاب أبرزها حريق 40 دونم أعشاب جافة وأشجار مثمرة بمحافظة اربد منطقة جديتا / وادي الريان حيث تم إخماد الحريق بالكامل ومنع انتشاره إلى الأماكن المجاورة ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com