السبت , أبريل 13 2024 | 12:30 م
الرئيسية / stop / 68 الف معتمر خلال الأشهر الخمسة الماضية

68 الف معتمر خلال الأشهر الخمسة الماضية

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس لجنة السياحة الدينية، في جمعية وكلاء السياحة والسفر بلال روبين، إن عدد المعتمرين منذ بداية موسم العمرة الهجري في شهر آب الماضي وحتى مطلع العام الحالي بلغ نحو 68 ألف معتمر براً وجواً.
وقال روبين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الإقبال والطلب من المواطنين على رحلات العمرة خلال الأشهر الخمسة الماضية، في تزايد وارتفاع، موضحا أن تزايد الإقبال جاء نتيجة العطلة المدرسية، والأسعار المناسبة والمشجعة لرحلات العمرة.
وتوقع زيادة في الطلب على رحلات العمرة خلال شهري كانون الثاني وشباط، داعياً الجهات المعنية إلى تمديد برنامج استدامة، وإعفاء مكاتب الحج والعمرة من رسوم التراخيص أو تخفيضها.

وأشار روبين، إلى أن سعر رحلة العمرة براً يتراوح ما بين 260-275 دينارا للشخص في الغرفة الرباعية، حيث يشمل المبلغ رسوم التأشيرة والإقامة والنقل بحافلات حديثة، في حين تتراوح أسعار رحلة العمرة جواً من 475-500 دينار للشخص، لافتا إلى أن أعداد الحافلات التي نقلت المعتمرين براً خلال الأشهر الخمسة الماضية، وصلت إلى 1450 حافلة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com