الخميس , ديسمبر 2 2021 | 5:57 ص
الرئيسية / اقتصاد / 6 طائرات سياحية لشركات منخفضة التكاليف تدخل أجواء المملكة اليوم

6 طائرات سياحية لشركات منخفضة التكاليف تدخل أجواء المملكة اليوم

فيلادلفيا نيوز

قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن المملكة استقبلت (اليوم) الاثنين 6 طائرات سياحية تابعة لشركات طيران منخفضة التكاليف تعاقدت معهم الهيئة لجذب السياح للمملكة .
وبين عربيات ان السياح القادمين للمملكة عبر هذه الطائرات يحملون الجنسية الايطالية والالمانية والبولندية واليونانية و التشيكية .
وقال عربيات ان التعاقد مع شركات الطيران منخفض التكاليف جاء ضمن الخطة الحكومية المعلنة مؤخرا، والتي تعمل عليها الهيئة لجذب 4.5 مليون سائح بحلول عام 2023.
وبين عربيات ان الطيران منخفض التكاليف يعد محورا اساسيا ومهما لزيادة اعداد السياح وتحريك العجلة الاقتصادية بشكل عام من خلال زيادة الدخل السياحي.
واضاف ان شركات الطيران منخفض التكاليف تعد من اكبر واقوى الشركات المتخصص بالنقل السياحي بأسعار منخفضة على مستوى العالم.
واشار عربيات إلى عمل هيئة تنشيط السياحة مع وزارة السياحة والآثار وشركات الطيران بشكل مستمر من أجل استمرارية هذا المشروع ولتكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لجميع أنماط السياح ومن مختلف دول العالم.
واوضح ان الهيئة وبالتعاون مع الوزارة تعمل على اعادة استقطاب سياح الطيران المنخفض وانواع السياح كافة بعد تراجع اعداد السياح جراء جائحة كورونا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.