الخميس , أبريل 25 2024 | 3:43 م
الرئيسية / السلايدر / 5 ميداليات بينها 3 ذهبيات للأردن في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو

5 ميداليات بينها 3 ذهبيات للأردن في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو

فيلادلفيا نيوز

حصد المنتخب الوطني للتايكواندو 5 ميداليات بينها 3 ذهبيات وبرونزيتين وذلك خلال مشاركته الأحد في بطولة الفجيرة الدولية والمقامة في إمارة الفجيرة في الإمارات.

وجاءت الميداليات الذهبية الثلاث، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية، من خلال جوليانا الصادق في وزن تحت 67 كغم وزيد الحلواني في وزن تحت 63 كغم وفهد عمار في وزن تحت 87 كغم. في حين تحققت الميداليتين البرونزيتين من خلال نتالي الحميدي في وزن تحت 62 كغم وراما أبو الرب في وزن تحت 73 كغم.

وتحظى بطولة الفجيرة الدولية بمشاركة 1790 مُشاركا ومُشاركة ويُمثلون 57 دولة و215 فريقا.

وبعد تحقيق المداليات الخمس، يكون المنتخب الوطني أنهى مشاركته في بطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية واللتان أقيمتا في إمارة الفجيرة، حيث كان المنتخب قد حقق في بطولة كأس العرب 10 ميداليات بينها 6 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وتحققت الميداليات الذهبية الـ 6 في بطولة كأس العرب من خلال اللاعبين واللاعبات محمود الطرايرة في وزن تحت 58 كغم وزيد الحلواني في وزن تحت 63 كغم وزيد مصطفى في وزن تحت 68 كغم ونتالي الحميدي في وزن تحت 62 كغم وجوليانا الصادق في وزن تحت 67 كغم وراما أبو الرب في وزن تحت 73 كغم.

وجاءت الميداليتان الفضيتان من خلال، فهد عمار في وزن تحت 87 كغم وليث الرواشدة في وزن تحت 54 كغم. أما الميداليتين البرونزيتين فجاءت من خلال، عدي الرثوم في وزن فوق 87 كغم ويارا ياسين في وزن تحت 57 كغم.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com