الأحد , مايو 19 2024 | 7:11 م
الرئيسية / السلايدر / الأمن العام : إلقاء القبض على مطلوبَين خطرَين جداً بمداهمتين منفصلتين غرب البلقاء

الأمن العام : إلقاء القبض على مطلوبَين خطرَين جداً بمداهمتين منفصلتين غرب البلقاء

فيلادلفيا نيوز

 

البحث الجنائي يطبق قواعد الاشتباك ويلقي القبض على مطلوب خطر ومسلح ، ومكافحة المخدرات تداهم مطلوباً خطراً ومسلحاً وبحوزته كيس من مادة الماريجوانا

ألقت قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي ووقوة من مكافحة المخدرات القبض اليوم على مطلوبَين مصنفين بالخطرين جداً والمسلحين بمداهمتين منفصلتين غرب البلقاء .

وبيّن الناطق الإعلامي أنه وفي المداهمة الاولى قام فريق تحقيقي من البحث الجنائي بمتابعة المعلومات حول شخص مطلوب وخطر جداً وبحقه عدة طلبات بقضايا من بينها التهديد، وإطلاق العيارات النارية، والإيذاء، وحمل السلاح، وتمكنت بعد ذلك قوة أمنية بعد تحديد مكانه من مداهمته وإلقاء القبض عليه ، وضُبط بحوزته سلاح ناري وكمية من الذخائر.

وأكّد أنّه وخلال المداهمة الثانية تمكنت قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على مطلوب خطر جداً ومسلح بحقه طلبات لأمن الدولة بعد أنْ تم تحديد مكان وجوده في إحدى مناطق غرب البلقاء وتم ضبط كيس من مادة الماريجوانا بحوزته .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com