الأحد , يونيو 7 2020 | 5:57 ص
الرئيسية / اقتصاد / 300 مليون دولار منحة اماراتية للحماية الاجتماعية والصحة والتعليم

300 مليون دولار منحة اماراتية للحماية الاجتماعية والصحة والتعليم

فيلادلفيا نيوز

قادت جهود جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يضع على رأس أولوياته دعم ذوي الدخل المحدود، وتحسين المستوى المعيشي للمواطن، إلى الحصول على منحة من دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 300 مليون دولار.

وقالت مصادر مطلعة في الديوان الملكي الهاشمي، إن هذه المنحة تأتي تجسيدا للعلاقات الأخوية الراسخة، التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، بقيادة جلالة الملك وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان جلالة الملك وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، قد بحثا سبل توفير الدعم لبرامج الحماية الاجتماعية والصحة والتعليم في الأردن، للإسهام في التخفيف من الضغط على الموازنة العامة، انطلاقا من علاقات الأخوة الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين.

وبينت المصادر ذاتها أن المنحة الإماراتية ستخصص لتقديم الدعم للمعالجات الطبية للمواطنين من غير المشمولين ببرامج التأمين الصحي والمصابين بالأمراض المزمنة وللمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية من الأسر الفقيرة لتأمين متطلبات المعيشة الأساسية.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.