السبت , مايو 4 2024 | 10:25 م
آخر الاخبار
الرئيسية / عربي دولي / 3 قتلى بقصف إسرائيلي على معسكر للنظام السوري في القنيطرة

3 قتلى بقصف إسرائيلي على معسكر للنظام السوري في القنيطرة

فيلادلفيا نيوز

 

قتل ثلاثة مسلحين موالين للنظام السوري على الأقل وأصيب اثنان آخران جراء قصف إسرائيلي على معسكر تابع لمجموعات “قوات الدفاع الوطني” في منطقة القنيطرة في جنوب سورية، وفق ما أكد مصدر في هذه القوات لوكالة فرانس برس، اليوم الأحد.

وتعد قوات الدفاع الوطني التي تأسست العام 2012 وتضم في صفوفها 90 ألف مقاتل، أبرز مكونات الفصائل الموالية للجيش السوري والتي تقاتل الى جانبه على جبهات عدة.

وأفاد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته عن “اعتداء اسرائيلي على معسكر نبع الفوار التابع لقوات الدفاع الوطني في القنيطرة، أوقع ثلاثة شهداء وجريحين”.

واكد المرصد السوري لحقوق الانسان من جهته حصول القصف الاسرائيلي على المخيم صباح الاحد، موردا حصيلة القتلى ذاتها، من دون ان يتمكن من تحديد ما اذا كان ناجماً عن قصف صاروخي او غارة جوية.

ولم يصدر اي تعليق رسمي من الجانب الاسرائيلي.

ووجهت اسرائيل منذ العام 2013 سلسلة ضربات في سوريا، طاولت أهدافا سورية أو أخرى لحزب الله اللبناني الذي يقاتل إلى جانب دمشق.

وكان آخر هذه الضربات في 17 آذار/مارس، إذ اعلن الجيشان السوري والاسرائيلي ان طائرات اسرائيلية نفذت غارات على سورية.

وأكد الجيش السوري حينها أنه أسقط طائرة حربية اسرائيلية وأصاب أخرى، إلا أن إسرائيل نفت أن يكون أي من الصواريخ التي أطلقت من سورية أصابت هدفها.-(أ ف ب)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com