الجمعة , مارس 29 2024 | 3:08 م
الرئيسية / السلايدر / 27 اصابة بحادثي سير في الزرقاء .. والزريقات يعود المصابين

27 اصابة بحادثي سير في الزرقاء .. والزريقات يعود المصابين

فيلادلفيا نيوز

اصيب 27 شخصا نتيجة لحادثي سير منفصلين الليلة الماضية وفجر اليوم، حيث جرى ادخال 19 حالة ذكور و8 حالات اناث الى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وعاد أمين عام وزارة الصحة الدكتور محمود زريقات مصابي حادثي الزرقاء في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، والذين أحضروا الى المستشفى.

واطمأن الزريقات خلال الزيارة على المصابين والتقى مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد الدكتور محمود دولة والأطباء المشرفين على حالة المصابين، وأوعز بتقديم خدمات الرعاية الصحية الكاملة لهم.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمود دولة إن 3 حالات تم ادخالهم الى غرف العناية الحثيثة حيث كان التقرير الأولي يفيد بأن حالتين منهم سيئة وحالة واحدة حرجة.

وبين أن أحدى الحالات الثلاثة تعاني كسورا بالجمجمة، وتم اجراء عملية جراحية لها من قبل طبيب استشاري جراحة الدماغ والأعصاب وحالتها العامة الآن مستقرة.

وأضاف أن حالة أخرى من الحالات الثلاثة لطفل عمره 7 سنوات كان لديه نزيف داخلي، وتم اجراء عملية جراحية استكشافية له، وحالته العامة الآن مستقرة.

أما الحالة الثالثة فهي فتاة عمرها 13 سنة ولديها كسر بالجمجمة وكسر بالحوض وكسر في عظمة العين وهي على جهاز التنفس الاصطناعي تحت المراقبة، وحالتها العامة حرجة.

ولفت الدكتور دولة إلى أن باقي الحالات وعددها 24 أدخلت إلى الأقسام للمراجعة، والحالة العامة لهم حسنة ولا يتوقع وجود مضاعفات، وخرج منهم 3 حالات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com