الجمعة , مارس 29 2024 | 1:41 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC الأردن يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

بنك ABC الأردن يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

فيلادلفيا نيوز

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي، فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة وذلك مساهمة من البنك في تحقيق اهداف الجمعية والتي من اهم أهدافها تنظيم الحملات الطبية الجراحية المجانية لعلاج الأطفال الذي يعانون من تشوهات ولادية مثل الشفة الارنبية وتشوه سقف الحلق والتشوهات الناجمة عن الحروق والحوادث من قبل أطباء متخصصين ومتطوعين من الأردن ومن جميع انحاء العالم الذين كرسوا وقتهم وقلوبهم لمساعدة هؤلاء الاطفال دون اي تمييز الى جانب تحسين نوعية حياتهم وإعادة البسمة لهم ولعائلاتهم.

وقد أعرب السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC الأردن عن سعادته بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك ومسؤوليته الاجتماعية الملقاة على عاتقه باعتباره جزء أصيل من المجتمع لدعم جهود المؤسسات الصحية وإيمانا منه بضرورة مد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها وإيلاء هذه الفئة من المجتمع رعاية واهتماما خاصين.

هذا وقد تأسست جمعية عملية الابتسامة في الأردن عام 2004 كجمعية طبية إنسانية غير ربحية بالرئاسة الفخرية لجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة. ومنذ ذلك الوقت قامت الجمعية بتنفيذ العديد من الحملات الطبية والعمليات الجراحية مجانا للأطفال من مختلف ارجاء الأردن والمنطقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com