الجمعة , سبتمبر 25 2020 | 1:43 م
الرئيسية / السلايدر / الهيئة التدريسية وشخصيات مجتمعيه تكرم مديرة مدرسة راهبات الوردية بالعقبة-صور

الهيئة التدريسية وشخصيات مجتمعيه تكرم مديرة مدرسة راهبات الوردية بالعقبة-صور

فيلادلفيا نيوز- العقبة

أقامت الهيئة التدريسية في مدرسة راهبات الوردية بالعقبة وبالتعاون مع شخصيات من المجتمع المحلى حفل تكريم لمديرة مدرسة راهبات الوردية الأخت دميانا بدر بمناسبة تجديد عقود كآفة المدرسين والموظفين وتعاون و إلتزام إدارة المدرسة بكافة الجوانب المالية والإدارية والتعليمية مع أعضاء هيئة التدريس والطلبة بحضور مديرة تربية العقبة د. رابعه العيدي ، ورئيس قسم التعليم الخاص حسين الشبول وشخصيات مجتمعية.

وفي بداية حفل التكريم أشادت مديرة تربية العقبة د. رابعه العيدي بجهود وتعاون والتزام إدارة مدرسة راهبات الوردية مع كافة أعضاء المنظومة التعليمية والادارية بالمدرسة ، مثمنة للمديرة بدر دورها الكبير في التواصل مع الأهالي والطلبة من خلال استباق الجميع في منصة إلكترونية عالية المستوى ما ساهم في انتظام العملية التدريسية في مدرسة راهبات الوردية وتوصيل المعلومات ما بين الطالب والمعلم وكأنهم بالحصة المدرسية

واعتبرت د. العيدي أن إلتزام المدرسة بالجوانب المالية والتعليمية والانسانية مع المعلمين والطلبة شكل أنموذجاً وحالة متميزه للاستقرار الوظيفي ، والتحفيزالعالي المستوى للجميع لتقديم مستوى تعليمي مميز، واصفة دور الإدارة القيادي خلال الفترة الماضية بالعنصر الاهم الذي مكن راهبات الوردية من أن تكون المدرسة المثالية في كافة جوانبها

و أعتبر الدكتور عمار الصمادي ما قامت بة مدرسة راهبات الوردية من جهود وتناغم مع كافة الاطراف أمرا محفزا ومؤثرا في استمرار العملية التعليمية بكل نجاح ووتيرة عالية لا سيما في التعليم عن بعد وفي متابعة الطلبة وضمان حقوق المعلمين كاملة وتجديد العقود للجميع.

من جانبه قال المهندس مأمون القسوس أن القيادة والإدارة الناجحة هي التى تستطيع صناعة الفارق في كل الامور وان ما قامت به إدارة مدرسة راهبات الوردية بالعقبة في كافة المجالات التعليمية والانسانية يعتبر حالة تستحق الاهتمام والتقدير من الجميع لا سيما في ظل ابقاء الطالب مرتبطا بالحصة الصفية ومتابعا للدروس والمواد بمنصة الكترونية خاصة إضافة إلى المجالات الاخرى التى تفوقت فيها المدرسة إنسانيا ووظيفياً.
وقالت النائب السابق تمام الرياطي أن إدارة مدرسة راهبات الوردية أنسنت كل الجوانب وذلك من خلال إدارة عظمت الجانب الانساني عند كل شركاء العملية التعليمية بالمدرسة فكان تقدير المعلمين وتحفيزهم ، والاهتمام بالطلبة واولياء الامور ، وتقديم الدعم والمساعدة لمن يستحق ، معتبرة ان اهتمام المدرسة بالجانب الإنسانى أمراً لافتا ومميزاً.

وأشار رئيس قسم التعليم الخاص في تربية العقبة حسين الشبول أن إدارة راهبات الوردية أدت رسالتها بالشكل المميز خاصة فيما يتعلق بالتعليم عن بعد والذي وجدت التربية أن راهبات الوردية من أفضل المدارس تعاونا مع الطلبة وذويهم خلال جائحة كورونا من حيث ايصال كامل المنهاج بشكل مبسط للطلبة و من خلال كادر تعليمي متمكن ومتناغم مع الاهالي والطلاب

وقالت منسقة حفل التكريم المعلمة مريم جبر أن الهيئة التدريسية عملت وبتوجيهات مباشرة من إدارة المدرسة على إعداد منهاج متكامل للتدريس عن بعد سبقه التدريب المستمر قبل جائحة كورونا، مؤكدة أن مديرة المدرسة الأخت دميانا بدر زرعت في نفوس الكادر التدريسي وفريق العمل الإداري المحبة وقدمت جهود استثنائية، وكان من الواجب والإنصاف أن نقول لها كلمة شكر متواضعة تقديرا لهذا العمل والجهد المبارك.

إلى ذلك تحدثت مديرة مدرسة راهبات الوردية في العقبة الأخت دميانا بدر بكلمة عفوية عبرت فيها عن تقديرها العالي لهذة اللفتة النبيلة من المعلمات وشخصيات مجتمعيه وأكدت ان بصمات الهيئة التدريسة على ابنائنا الطلبة كانت واضحة رغم ضغط التلاميذ وأولياء الامور، مبينة أننا وجدنا التفاني والاخلاص في اعطاء المادة المقررة للطلبة، مشيدة بتعاون الاهالي. وكافة الشركاء والمهتمين بالعملية التربوية بالعقبة
واشادت بدر بالنشاط والسباق بين الهيئة التدريسية لابتكار أفكار وخطط متجددة تنفذ خلال جائحة كورونا لابنائنا ومساعدة الاهالي في كل الجوانب لمتابعة ابنائهم بعمل متقن ما يؤكد تمكن الهيئة التدريسية والاعتماد عليهم في أصعب الظروف وبسعة الصدر والطيبه والصبر.

وشكرت بدر أسرة التربية والتعليم والأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية وعلى اختلاف مسؤلياتهم ومواقعهم على هذه اللفتة الكريمة والتي عمقت الثقة بين الإدارة وأولياء الأمور والمدرسين وتعزيزها في نفوس أطفالنا، مشيرة إلى ان اهتمام الجميع المتواصل كان سبب في تفوقهم وتميزهم، مؤكدة ان هذا التكريم لإدارة مدرسة راهبات الوردية بالعقبة هو تكريم لكل تربوي نقي يحمل آمال وطموحات مبادىء وانظمة التربية السليمة.

وتسلمت مديرة المدرسة الأخت دميانا بدر الدرع والورود من عدد من الشخصيات المجتمعية وأعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة وسط مشاعر صادقة ومؤثرة من الجميع.
Diana Bader
Tamam Al Riyati
Rabeah Edie
Mamoun Alqusous

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.