الجمعة , مارس 29 2024 | 5:35 ص
الرئيسية / stop / 20 جيجا مجانا من زين لأهالي إربد

20 جيجا مجانا من زين لأهالي إربد

فيلادلفيا نيوز

أعلنت شركة زين الأردن وضمن سلسلة إجراءاتها ومبادراتها خلال الظروف الحالية؛ عن تقديم حزمة إنترنت مجانية بِسِعة 20 جيجابايت لجميع مشتركيها من سكان محافظة اربد.

وجاءت هذه المبادرة من زين بعد عزل محافطة اربد في إطار الجهود الرسمية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، حيث وجّهت الشركة رسالتها لمشتركيها من أهالي عروس الشمال بعنوان “اربد الحبيبة.. الله يحميكي”، لتكون إلى جانب الوطن والمشتركين في أي ظرف، ولمساندة الجهود الرسمية خلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، حيث ستساعد زين مشتركيها في اربد من خلال هذه الخطوة، للبقاء في منازلهم وضمان عدم انقطاعهم وبقائهم دائماً على اتصال، وللتخفيف من الأسباب التي قد تضطرهم للخروج من منازلهم.

وعن آلية الاستفادة من العرض الجديد، بيّنت زين بأن الحزمة المجانية ستضاف تلقائياً لجميع مشتركيها في محافظة اربد وعلى جميع الخطوط الخلوية بمختلف أنواعها، دون الحاجة لقيام المشترك بأي إجراء، وسيتمكن مشتركو زين في محافظة اربد من التحقق من رصيد الحزمة من خلال الرمز #3*121* أو عبر تطبيق ZainJo للهواتف الذكية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com