الجمعة , يناير 27 2023 | 3:06 ص
الرئيسية / stop / 20 كيلو ذهب لـ 10 رابحين في سحوبات جوائز حسابات توفير بنك الإسكان للعام 2022

20 كيلو ذهب لـ 10 رابحين في سحوبات جوائز حسابات توفير بنك الإسكان للعام 2022

فيلادلفيا نيوز

سلم بنك الإسكان وضمن أجواء احتفالية في مبنى الإدارة العامة لبنك الإسكان / الشميساني الجائزة الكبرى لسحوبات حسابات التوفير والمتمثلة بـ 20 كيلو ذهب موزعة على 10 رابحين 2 كيلو ذهب لكل منهم، وذلك ضمن حملة “وفر واربح ذهب” التي أطلقها البنك خلال العام 2022.
وبهذا يكون بنك الإسكان قد استكمل أكبر حملة جوائز لحسابات التوفير في السوق المصرفي الأردني والقائمة على الجوائز العينية من الذهب بالكامل من حيث مجموع عدد الرابحين ومجموع قيم الجوائز، بقيمة إجمالية تزيد على 2.5 مليون دينار، والتي قدمها لقرابة 3 آلاف رابح، موزعة على 20 ليرة ذهب يومياً لـ 20 رابح، و10 كيلو من الذهب لـ 10 رابحين بسحب أجراه خلال شهر أيلول.
ويجسد بنك الإسكان عبر جوائز حساب التوفير الذي يعيد تصميمه بتحديث مزاياه وتطوير جوائزه سنوياً، استراتيجيته الخاصة بإدارة علاقاته مع مدخريه، والقائمة على التنويع والتجديد المستمر، مستهدفاً تقدير ثقتهم به وولائهم له بقول شكراً على طريقته التي يمنحهم معها منفعة يستمر أثرها الإيجابي في أيامهم القادمة، ما يحفزهم وغيرهم على التخطيط المالي السليم وإدارة الإنفاق الواعي المجزي، كما يعزز رضاهم وينمي قاعدتهم بالمزايا التنافسية المقدمة لها.
ويشار إلى أن بنك الإسكان يقدم لعملائه العديد من الأدوات والحلول الادخارية الكفؤة، التي تشمل إلى جانب حساب التوفير، حساب الوديعة لأجل بعوائد مالية مجزية، وحساب الوديعة لأجل بجوائز، وحساب التاجر بعوائد منافسة، وخدمة Easy Tawfeer المجانية التي تتيح إمكانية تغذية حسابات التوفير مع كل عملية شراء يتم إجراؤها باستخدام بطاقات الدفع المباشر من البنك.
وسيواصل بنك الإسكان ضم المزيد من الرابحين لقائمته الطويلة التي سجلها منهم عبر السنوات مع حسابه للتوفير، وذلك مع حملة جوائز 2023 التي سيتم الإعلان عن تفاصيل جوائزها المميزة بشكلها الجديد لدى إطلاقها الرسمي المرتقب، والتي ستكون بانتظار عدد أكبر من المدخرين الذين لن يكون عليهم سوى فتح حساب توفير أو أكثر وتغذيته للدخول في السحوبات.
-انتهى-
نبذة عن بنك الإسكان:
تأسس بنك الإسكان – الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً – في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار. وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017؛ حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).
وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملاءه من الأفراد والشركات، ويقدم لهم مجموعة من أفضل الخدمات والحلول والمنتجات المصرفية والمالية والاستثمارية والادخارية المبتكرة على غرار تلك العالمية.
وعُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية، وبأسبقيته في إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفية. ويقوم البنك اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.
وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع (Contact Details)، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك: https://hbtf.com/ar، أو قنواته على فيسبوك: https://www.facebook.com/HousingBank، أو إنستغرام: https://www.instagram.com/housingbank/.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.