الخميس , يونيو 13 2024 | 5:55 م
الرئيسية / stop / 180 فرصة عمل وفرها تلفريك عجلون لأبناء المحافظة

180 فرصة عمل وفرها تلفريك عجلون لأبناء المحافظة

فيلادلفيا نيوز

 

قال رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول، الأربعاء، إن مشروع تلفريك عجلون وفر ما يعادل 180 فرصة عمل لأبناء المحافظة إضافة لزيادة عدد السياح إلى الضعف تقريباً مما انعكس بشكل أساسي على الحركة الاقتصادية.

وأضاف الزغول، أنه وبعد الزيارة الأخيرة لجلالة الملك وولي العهد، سيتم التصديق على مخطط شمولي لمحافظة عجلون قريبا يتمثل بـ 6 مشاريع على أراضي المحافظة، وهذا سيحقق التنمية المستدامة والشاملة.

وأشار إلى وجود أكثر من معرض في ساحة التلفريك تتضمن منتجات ريفية موجودة في عجلون ومنتجات محلية للجمعيات الخيرية وبعض المشاريع المنزلية التي تساهم البلدية في منحها تراخيص مجانية، لتوفير فرص عمل في عجلون وتخفيف حدة البطالة.

وتابع: تتجه البلدية نحو النمط المستدام بالمشاريع مثل؛ مشروع سوق ريف عجلون السياحي وهو مشروع خاص لتسويق المنتجات العجلونية الريفية يحتوي على منصة تسويق وتغليف لتكون كعلامة مميزة لمنتجات عجلون الريفية.

الزغول أكّد أن البلدية تهدف إلى تشجيع الاستثمار وجذبه، في ظل وجود عدة مشاورات ومشاريع تناقشها البلدية مع رجال أعمال لفتح بعض المشاريع في المحافظة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com