الأحد , مايو 19 2024 | 4:53 م
الرئيسية / stop / 16 شهيدا بغارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

16 شهيدا بغارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

فيلادلفيا نيوز

استشهد 16 فلسطينيا وأصيب آخرون، فجر الأربعاء، في غارات إسرائيلية استهدفت مناطق عدة في غزة، خلال العدوان المتواصل لليوم التاسع عشر على التوالي، بحسب وزارة الداخلية في القطاع.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، في قصف استهدف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، فيما أغارت طائرات الاحتلال على محيط مسجد الفرج بمخيم النصيرات وسط القطاع، وكذلك على بني سهيلا شرق خان يونس، وعلى حي الزيتون، وعلى منزل قرب برج الإيطالي بغزة، وعلى عمارة الهليس قرب مستشفى القدس جنوب مدينة غزة.

وتتواصل الغارات الإسرائيلية على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان في السابع من شهر تشرين الأول الحالي إلى أكثر من 5795 شهيدا، غالبيتهم من النساء والأطفال وكبار السن، وإصابة أكثر من 18 ألفا آخرين بجروح متفاوتة، وما زال قرابة 1500 من المواطنين تحت أنقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفل.

وفا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com