الخميس , مارس 28 2024 | 2:57 م
الرئيسية / stop / وزير الزراعة يتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة

وزير الزراعة يتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة

فيلادلفيا نيوز

تابع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الأربعاء، الإجراءات المتخذة في التعامل مع شحنات الأضاحي من مناشىء مختلفة وتوفرها بالجودة والكميات والأسعار المناسبة، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
وأكد خلال زيارته، اليوم، إلى قطاع الثروة الحيوانية في منطقة “جاوا”، أن العمل يسير، وفقا لاستراتيجية واضحة وميسرة لرفع كفاءة الخدمات البيطرية؛ بهدف رفع صادرات الأغنام خلال الأعوام المقبلة.
وبحث الحنيفات خطة الترقيم الإلكتروني وإجراءات القطاع بهذا الخصوص، مبينا ضرورة التواصل مع المزارعين والوقوف على التحديات التي تواجههم والعمل عليها بشكل يضمن تنظيم القطاع.
وأكد أن الوزارة من خلال الخطة الوطنية للزراعة المستدامة، تعمل على تدشين ثلاثة مستشفيات بيطرية في الأقاليم الثلاثة، ستخدم قطاع الثروة الحيوانية ما سينعكس إيجابا على المستوى البيطري للأردن عالميا، ويحافظ على صحة الإنسان والحيوان خاصة أن هناك أمراضا كثيرة مشتركة بين الإنسان والحيوان، داعيا إلى تطوير القطاعات الحيوانية المختلفة من الدواجن والاستزراع السمكي كونها تشكل رافدا للاقتصاد الوطني.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com