الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:38 ص
الرئيسية / السلايدر / وزير الداخلية : ضبط 72 شخصا مخالفا للحجر المنزلي في عدة مناطق بالمملكة

وزير الداخلية : ضبط 72 شخصا مخالفا للحجر المنزلي في عدة مناطق بالمملكة

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الداخلية مازن الفرايه ، أنه جرى ضبط 72 شخصا غير ملتزم باالحجر المنزلي في عدة مناطق بالمملكة، مخالفين بذلك أوامر الدفاع ، وتم تحويلهم للمستشفيات الميدانية لاستكمال مدة الحجر.
وقال وزير الداخلية ان البعض من هؤلاء المخالفين وبعد استكمال مدة الحجر بالمستشفيات الميدانية ، جرى تحويلهم للجهات القضائية المختصة ، وتم اصدار أحكام قضائية بحقهم ، تمثلت بفرض غرامة مالية مقدارها 500 دينار على كل شخص مخالف ، والبعض الآخر سيتم تحويلهم للجهات القضائية بعد استكمال مدة الحجر في المستشفيات الميدانية.
وشدد الفرايه على أن هذه الاجراء يأتي تنفيذا لأوامر الدفاع ، والتعليمات الصادرة بموجبه واستكمالا للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية بالتعاون مع الجهات المختصة ، حيث قامت لجان الكشف والبحث وفرق التفتيش المشكلة من قبل الحكام الاداريين بمتابعة المحجورين منزليا.
وجدد وزير الداخلية التأكيد على أن الجولات الميدانية على المحلات والأشخاص مستمرة للتأكد من التزامهم بأوامر الدفاع وشروط ومتطلبات الصحة العامة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com