الأحد , مايو 5 2024 | 7:06 ص
الرئيسية / السلايدر / وزير الخارجية الإيراني يلتقي هنية في الدوحة

وزير الخارجية الإيراني يلتقي هنية في الدوحة

فيلادلفيا نيوز

التقى وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان برئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة القطرية الدوحة، مساء السبت، وبحثا التطورات المتعلقة بعملية “طوفان الأقصى” ونتائجها.

وقال هنية إن ما بعد هذه المعركة هو تاريخ جديد لن يكون إطلاقًا كما كان قبلها على مستوى القضية الفلسطينية والمقاومة، ورأى أن سلوك قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المدنيين وارتكاب المجازر وهدم المنازل على ساكنيها وقصف المستشفيات والمساجد والمراكز الآمنة جرائم حرب وتعبيرا عن “الهزيمة التي مني بها الاحتلال في السابع من أكتوبر”.

واستعرض وزير الخارجية الإيراني نتائج جولته في المنطقة ولقاءاته واتصالاته مع المسؤولين من الأطراف الإقليمية والدولية المتعلقة بمعركة “طوفان الأقصى”، وفق بيان حركة حماس.

وقال الوزير إن موقف الجمهورية الإسلامية ثابت بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده ورفض وإدانة “جرائم الاحتلال وإرهابه تجاه الشعب الفلسطيني بعد فشله في المواجهة العسكرية مع المقاومة وتلقيه هزيمة قاسية على يد كتائب القسام”، وفق البيان.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com