الجمعة , مارس 29 2024 | 4:00 م
الرئيسية / stop / وزارة السياحة والآثار تفوز بجائزة افضل حساب فيس بوك للهيئات السياحية

وزارة السياحة والآثار تفوز بجائزة افضل حساب فيس بوك للهيئات السياحية

فيلادلفيا نيوز

فازت السياحة والآثار الاردنية بجائزة افضل حساب فيس بوك للهيئات السياحية، وذلك ضمن حفل جوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2023، الذي نظمه الاتحاد العربي للاعلام السياحي، أمس الأربعاء، بالعاصمة الالمانية برلين على هامش معرض برلين الدولي للسياحة والسفر، تحت رعاية وزير السياحة والآثار مكرم القيسي.

‏‎واستضاف جناح المملكة الاردنية الهاشمية بالمعرض، فعاليات الحفل حيث اعلن الوزير القيسي عن أسماء الفائزين، بحضور عدداً من مسؤولين والمشاركين بالمعرض، ورئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للاعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي، وعددا من اصحاب السعادة وزراء السياحة والسفراء، ومحافظ جنوب سيناء المصرية اللواء خالد فودة، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، ومهتمين بقطاع السياحة.

‏‎ وتعتبر جوائز “الإعلام السياحي العربي”، من أكبر الجوائز العربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

ومن الجدير بالذكر، أن مديرية الإعلام بوزارة السياحة والآثار، فازت العام الماضي بجائزة افضل إعلام واتصال حكومي، وذلك في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي استضافه الأردن تحت عنوان “حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com