السبت , أبريل 20 2024 | 8:36 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / هيئة تنشيط السياحة “خلية نحل” وجهود كبيرة لانعاش الحركة السياحية المحلية للخروج من تداعيات كورونا

هيئة تنشيط السياحة “خلية نحل” وجهود كبيرة لانعاش الحركة السياحية المحلية للخروج من تداعيات كورونا

فيلادلفيا نيوز

تواصل هيئة تنشيط السياحة الاردنية جهودها المتواصلة ليل نهار لترجمة الرؤية الملكية في تنشيط وتحسين الواقع السياحي على مختلف الصعد للتخفيف من الاثار التي طالت القطاع السياحي الذي تضرر من جائحة كورونا.

ووضعت هيئة تنشيط السياحة بتعاون مشترك مع وزارة السياحة جملة اجراءات وخطط ستنفذ باشراف مباشر من قبل مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات لانعاش الحركة السياحية المحلية بهدف دعم وتحفيز القطاع السياحي الداخلي .

لا شك ان نجاح هيئة تنشيط السياحة الاردنية في عهد الدكتور عبدالرزاق عربيات له دور بارز في  وضع المملكة على قمة الترويج السياحي وترجمة الرؤية الملكية ووضع المملكة على طريق التميز السياحي لا سيما في ظل الخبرات والكفاءة الكبيرة التي يمتلكها عربيات في التعامل مع القطاع .
جهود مميزة تديرها هيئة تنشيط السياحة بادارة الدكتور عبدالرزاق عربيات في انعاش الحركة السياحة المحلية وبتعاون مشترك ومتابعة من وزيرة السياحة مجد شويكة ستدعم الحركة السياحية وتشجعها خلال الفترة المقبلة حيث  تحولت الهيئة  لخلية نحل معلنة استنفارها الكامل لجميع كوادرها  لتطبيق برامج واعدة لتنشيط السياحة الداخلية من  اجل تحقيق اثر ملموس على ارض الواقع  للخروج من تداعيات  ازمة كورونا.

واكد عربيات ان الحركة السياحية ستشهد  خلال الفترة المقبلة تحسن واضح وملحوظ بالتزامن مع اطلاق برنامج “اردننا جنة ” الذي سيكون له اثر مباشر في دعم القطاع وانعاشه وسيكون بداية لعودة النشاط السياحي الذي تضرر و توقف عن العمل بسبب كورونا  موضحا ان  الخطط والبرامج المدروسة التي وضعت من الهيئة  للتعامل مع الظرف الاستثنائي الحالي ستسهم بشكل مباشر وملحوظ في تحسين نمو السياحة المحلية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com