السبت , أبريل 20 2024 | 2:02 ص
الرئيسية / جامعات / ‘‘هيئة الاعتماد‘‘ ترفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات وتخفضها بأخرى

‘‘هيئة الاعتماد‘‘ ترفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات وتخفضها بأخرى

فيلادلفيا نيوز

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج الماجستير) في جامعة الحسين بن طلال.
وقرر المجلس، في جلسته التي عقدها امس برئاسة الدكتور بشير الزعبي، تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية، والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة نفس الجامعة.
ووافق المجلس على تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (ادارة مالية ومصرفية / برنامج البكالوريوس) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (المالية وادارة المخاطر/ برنامج الماجستير) وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (ادارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (التسويق/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم التطبيقية .
كما وافق على تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (نظم المعلومات الادارية/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص(التمريض/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص(التمريض/ برنامج الماجستير) وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التصميم الداخلي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية.
الى ذلك وافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (القانون/ برنامج الماجستير) في جامعة اربد الأهلية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com