الإثنين , مايو 20 2024 | 3:48 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / هلسه يتفقد طريق الحزام وطريق الجويدة

هلسه يتفقد طريق الحزام وطريق الجويدة

فيلادلفيا نيوز

 

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه يرافقه سعادة النائب رمضان الحنيطي وعطوفة امين عام الوزارة المهندس عمار غريبة طريق الحزام الدائري حيث تم تفقد واقع الطريق لوجود مباشرة الاسبوع المقبل للمقاول باعمال اعادة تأهيل وصيانة لما طوله (3) كم من الطريق من تقاطع المستندة ولغاية إشارة الغاز / الشعائر وبحيث تكون معالجة الطريق بازالة الطبقة الاسفلتية الحالية وتركيب شبك معدني لتقوية سطح الطريق ووضع خلطة اسفلتية سماكة (7) كم لاعادة تأهيل الطريق مع صيانة الكندرين.

كما وتم الاطلاع على واقع الحال لفتحات الالتفاف على الطريق وسيتم اعادة تقييم وضع هذه الفتحات وخاصة فتحة الالتفاف الواقعة بالقرب من منطقة المناشير وبحيث يتم اغلاق بعض من هذه الفتحات وتعديل مواقعها لتأمين مستوى اكبر من السلامة المرورية على الطريق.

وبين هلسه انه بخصوص الاشارة الضوئية عند تقاطع الغاز / الشعائر فيتم تقييم عمل الاشارة ودراسة التوقيت المخصص للسير الرئيسي عمان / الزرقاء لزيادته لتحسين اداء التقاطع.

كما وتفقد هلسه طريق الجويدة من بداية الطريق ولغاية المقبرة الاسلامية حيث يوجد مناطق سيقوم المقاول بتأهيلها وصيانتها لتحسين مستوى السلامة المرورية على هذا الطريق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com