السبت , مايو 4 2024 | 8:59 م
آخر الاخبار
الرئيسية / stop / هذا ما دعى النائب القضاة لمغادرة منزل السفير البريطاني في عمان

هذا ما دعى النائب القضاة لمغادرة منزل السفير البريطاني في عمان

فيلادلفيا نيوز

 

أكد مصدر مطلع لفيلادلفيا نيوز بأن السفير البريطاني في عمان ادوارد اوكدين قام بتوجيه دعوة لعدد من النواب الحاليين والسابقين وعدد من رجالات الدولة لحضور مأدبة عشاء في بيته مساء أمس الاثنين.

 وبين المصدر بأن أكثر من ثلاثين شخصية من النواب والمسؤولين استجابوا لدعوة السفير ، الا انه وفي لحظة دخول النائب محمد نوح القضاة وجلوسه بين زملائه من النواب ، آثر على الانسحاب من الجلسة حيث غادر ولم ينتظر لحين تناول طعام العشاء.

وأكد المصدر بان سبب خروج النائب القضاة من بيت السفير البريطاني يعود لمشاهدته لكميات كبيرة من المشروبات الروحية موضوعة على طاولات تحيط بالمكان المخصص لتناول العشاء ، حيث آثر على الخروج من الجلسة انطلاقاً من ايمانه ورغبته الشخصية في عدم الجلوس في مجلس يحاط به المشروبات الروحية .

 

واستشهد النائب القضاة بنص من القرآن الكريم يحرم على المسلم أن يجلس في مجلس يخالف فيه امر الله، وذلك لقوله تعالى ( وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آَيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا ) النساء/140.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com