السبت , سبتمبر 21 2024 | 3:54 ص
الرئيسية / stop / نتائج انتخابات فروع “المهندسين”

نتائج انتخابات فروع “المهندسين”

فيلادلفيا نيوز

أعلن رئيس لجنة الانتخاب لفرع نقابة المهندسين بالكرك مساء اليوم الجمعة فوز المهندس وسام توفيق المجالي في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالكرك وحصل على 415 صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 464 بنسبة 41 بالمئة ،لافتا الى ان عدد الهيئة العامة 1140 مهندسا ومهندسة.

وكان اعضاء الهيئة المركزية قد فازوا بالتزكية من السادة المهندسين الدكتور سلطان الطراونة وزياد محمد البطوش وايمن محمود الحباشنة وعايد احمد الطراونة وعمار نايف لهلسا.

وفي معان أعلن ممثل مجلس نقابة المهندسين الأردنيين المهندس محمد نصر اليوم الجمعة، نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة معان والتي جاءت بالتزكية.

وأضاف المهندس نصر ، أن نتائج التزكية جاءت كالآتي: المهندس محمد الشمري رئيسا للفرع، وعضوية كل من المهندسين؛ محمد قباعة، محمد المحاميد، منصور الحسنات، حنين أبو درويش، ضحى العسوفي، سهى الحمادين

وفي جرش فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في انتخابات نقابة المهندسين التي جرت اليوم الجمعة وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد.

وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.

وفازت الهيئة المركزية للفرع بالتزكية وتشكلت من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم .

وكانت الهيئة العامة اقرت التقريرين المالي والاداري للفرع في وقت سابق.

القائمة البيضاء فازت بانتخابات فرع نقابة المهندسين في الزرقاء خلال الانتخابات التي جرت اليوم في مجمع النقابات المهنية بالزرقاء بحصولها على 702 صوتا من أصوات المقترعين.

وقال الناطق الاعلامي للفرع سامر القصراوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت .

وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوتا ، فيما ان أعضاء مجلس الفرع الفائزين عن القائمة البيضاء هم :المهندس علي مطر ،والمهندس نضال البدور ،والمهندس ابراهيم الغويري ،والمهندس محمود مهيدات ،والمهندس ابراهيم الحوري ، والمهندس محمد الشطريط .

ولفت الى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم ، هي : البيضاء ، ونمو ، ومهني ، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة ” نمو ” على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة ” مهني ” على 195 صوتا.

وفي اربد فازت القائمة البيضاء بجميع مقاعد مجلس فرع نقابة المهندسين وهيئته المركزية متقدمة على قائمة القدس عربية والقائمة الموحدة بفارق كبير.

وفاز رئيس القائمة المهندس احمد الملكاوي بمنصب رئيس مجلس الفرع بعد حصوله على 888 صوتا مقابل 497 صوتا لمنافسيه الدكتور جهاد الردايدة من قائمة القدس عربية والمهندس حسن صبحا 404 صوتا من الموحدة.

وفاز بمقاعد المجلس وجميعهم من القائمة اليضاء المهندسون خالد الربابعة 956 صوتا والدكتور عصام طراد 899 صوتا واخلاص عبيدات 894 صوتا وحازم الطوالبة 882 صوتا وبسام السعدي 869 صوتا واركان العزايزة 849.

وفازت القائمة ايضا بجميع مقاعد الهيئة المركزية وعددها 19 مقعدا والتي فاز بها كل من المهندسين والمهندسات عمر المناصرة ،زياد الغزاوي ، ايمن الزعبي، عيسى الشهابات، يزن طعامنة، ايمن طلفاح، زياد عبيدات، امين عزايزة، عبدالهادي العربي، رياض بطاينة، خضر عبيد، محمد الشبول، اسماء العالم، راوية الحموري، رائد صلاح، اسامة العمري، احمد ماجد عبيدات. انور الخصاونة، محمود غرايبة، امجد القيام.

يشار الى ان اقترع في الانتخابات 1847 مهندسا ومهندسة من اصل 6242 يحق لهم التصويت.

وفازت كتلة البلقاء برئاسة المهندس مروان الحديدي بانتخابات نقابة المهندسين فرع البلقاء.

واعلن رئيس لجنة الانتخاب مساء امس الجمعة فوز المهندس مروان الحديدي برئاسة فرع البلقاء والاعضاء محمد عربيات وكمال الدباس ومحمد زعل العبادي وناصر الكلوب وتامر الزعبي وتوفيق حداد في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالسلط وحصل الرئيس الفائز على 554 صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 2160 مقترعا .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com