الجمعة , أبريل 19 2024 | 8:32 م
الرئيسية / منوعات / ميركل تعترف بارتكابها فعلًا طائشًا أيام الشباب.. ما هو؟

ميركل تعترف بارتكابها فعلًا طائشًا أيام الشباب.. ما هو؟

فيلادلفيا نيوز

اعترفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ،التي تحجم في العادة عن الخوض في حياتها الشخصية، بأنها ارتكبت فعلًا طائشًا أيام شبابها.

وردًا على سؤال من هيئة (إن.دي.آر) للبث الإذاعي والتلفزيوني عن أي “خطيئة من أيام الشباب” بعدما اعترف منافسها الرئيس في الانتخابات مارتن شولتس، الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي، بأنه ألقى عبوة منظف غسيل في حمام سباحة عام خلال “ليلة مجنونة”، قالت ميركل، وهي ابنة قس: “دخنت سيجارة في عمر صغير إلى حد ما ولم أبلغ أبي، لذا يمكنني القول إنها خطيئة صغيرة”.

ومن المتوقع أن تفوز ميركل (63 عامًا) بفترة ولاية رابعة في الانتخابات العامة المقررة يوم الـ24 من سبتمبر/ أيلول، ويتفوق حزبها في استطلاعات الرأي بأكثر من عشرة في المئة على الحزب الديمقراطي الاشتراكي، الشريك الأصغر في الائتلاف الحاكم.

وبعد “12 عامًا” في السلطة تقدم ميركل نفسها على أنها أكثر من مجرد “أم” ألمانية وتنظم حملة على الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى الناخبين الأصغر سنًا.

وظهرت المستشارة الألمانية على يوتيوب وحضرت أكبر مؤتمر أوروبي لألعاب الكمبيوتر ضمن مساعيها لحشد تأييد نحو ثلاثة ملايين ناخب يدلون بأصواتهم للمرة الأولى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com