الأحد , مايو 12 2024 | 7:50 م
الرئيسية / stop / موسى ونجله أسيد..اخر ضحايا الصحراوي

موسى ونجله أسيد..اخر ضحايا الصحراوي

فيلادلفيا نيوز

 

لا زال مسلسل حصد الأرواح مستمرا على الطريق الصحراوي، حيث كان اخر ضحاياه المرحوم موسى الضلاعين ونجله أسيد، إثر حادث تصادم وقع في منطقة سواقة جنوبي الأردن.

وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان وصل لـ”خبرني” نسخة عنه أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء الثلاثاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة سواقة، نتج عن الحادث وفاة شخصين اثر تعرضهما لإصابات بالغة، وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة بالجسم .

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث،  وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهما وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة .

مصدر طبي أكد لـ”خبرني” أن سبب وفاة موسى البالغ من العمر 62عاما ونجله أسيد البالغ من العمر 28 عاما، النزف الدموي الشديد  نتيجة الإصابات المتعددة بالجسم.

يذكر أن الطريق الصحراوي أو ما يسمى بـ ” طريق الموت ” حصد العديد من أرواح المواطنيين الأردنيين و العرب ، حيث يشهد يومياً حوادث بسبب سوء صيانة الطريق وعدم الإنارة واخطاء القيادة. 

ويربط الطريق الصحراوي محافظات الجنوب بباقي أجزاء المملكة و يعتبر ممرا لسياح الأردن و الحجاج وحركة نقل الشاحنات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com