الخميس , أبريل 25 2024 | 11:49 م
الرئيسية / رياضة / موراتا يتخذ أول خطوة للإنتقال لتشيلسي

موراتا يتخذ أول خطوة للإنتقال لتشيلسي

فيلادلفيا نيوز

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تواصل ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي؛ للانتقال للبريمييرليج الصيف المقبل.

ويملك المهاجم الإسباني، علاقة طيبة مع كونتي، حيث سعى الأخير لضمه من ريال مدريد، حين كان مدربًا ليوفنتوس، بالإضافة لسعيه الصيف الماضي، لضمه لتشيلسي، لكن رفض النادي الملكي، تسبب في فشل الصفقة.

وقالت صحيفة “Diario Gol” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن كونتي وموراتا، يهدفان للعمل معًا مجددًا بتشيلسي، الصيف المقبل، حيث تواصل الثنائي من أجل بحث انتقال اللاعب للبلوز.

ويُعد كونتي أحد أبرز المُعجبين بموراتا، ويعرف إمكانياته جيدًا، بالإضافة لسعيه لتدعيم الجبهة الهجومية للبلوز، خاصة مع اقتراب رحيل دييجو كوستا، عن صفوف الفريق نهاية الموسم، للدوري الصيني.

وفشل موراتا، في حجز مكان له بتشكيلة المدرب زين الدين زيدان، ليبدأ البحث عن الرحيل خارج أسوار النادي الملكي، مع نهاية الموسم، بحثًا عن لعب دقائق أكثر.

يذكر أن موراتا، عاد الصيف الماضي لريال مدريد، من يوفنتوس، ووقع على عقود تمتد حتى 2021، ولم يسجل سوى 10 أهداف فقط، وصنع 4 أهداف، خلال 27 مباراة خاضها مع الفريق في كل المنافسات.(كووورة)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com