الإثنين , مايو 6 2024 | 2:45 م
الرئيسية / stop / منح دراسية لطلبة أردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه من نيوزيلندا

منح دراسية لطلبة أردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه من نيوزيلندا

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر منح دراسية كاملة للطلبة الأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه مقدمة من حكومة نيوزيلندا للعام الجامعي 2024-2025.

وقالت وزارة التعليم العالي، الاثنين، أن المنح ستقدم لمن أعمارهم أقل من 40 عاماً، وأن يكون المتقدم مقيماً في الأردن لمدة عامين كحد أدنى قبل تقديم الطلب، ويكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس ولديه الخبرات التالية (سنة واحدة من العمل بدوام كامل أو سنتين بدوام جزئي مدفوعة أو غير مدفوعة الأجر أو العمل التطوعي).

كما أنه يجب على المتقدمين للحصول على منحة الدكتوراه البحث عن مشرفين مناسبين لدرجة الدكتوراه في جامعات نيوزيلندا وإرسال بريد إلكتروني إليهم، وحصول الطالب على شهادة إختبار اللغة الإنجليزية وألا تقل علامته في امتحان التوفل عن 90 وامتحان الايلتس عن 6.5.

يشار إلى أن المنحة الدراسية تغطي (الرسوم الدراسية، تأمين طبي، راتب شهري، المساعدة في تكاليف البحث والأطروحة، تذاكر سفر)، حيث نشر الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم معلومات والامتيازات والتخصصات والجامعات المخصصة.

وينتهي تقديم طلبات المنح الدراسية في 28 شباط 2024، كما سيتم إجراء المقابلات مع الطلبة المتقدمين في أيار 2024، ومن ثم اختيار الطلبة المقبولين وفقاً لمعايير المنحة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com