السبت , أبريل 20 2024 | 1:01 م
الرئيسية / stop / منتخب الجوجيتسو يوقف مشاركة الخزاعي في برمينغهام نتيجة “ظلم تحكيمي

منتخب الجوجيتسو يوقف مشاركة الخزاعي في برمينغهام نتيجة “ظلم تحكيمي

فيلادلفيا نيوز

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو والجهاز الإداري للبعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب العالمية والمقامة في برمينغهام بولاية ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية عدم مواصلة لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، بدر الخزاعي، لمنافسات وزنه وذلك اعتراضاً على الظلم الذي تعرض له اللاعب.

وافتتح اللاعب، بدر الخزاعي، الجمعة، منافسات وزن تحت ٨٥ كغم بالفوز على اللاعب الكولومبي، كيفن كويرفو، في الدور ربع النهائي بنتيجة ٤-٢.

وفي الدور نصف النهائي التقى “الخزاعي” مع اللاعب الإماراتي فيصل الكتبي، حيث انتهى النزال لصالح لاعبنا بنتيجة ٢-٠ قبل أن يتم الاعتراض من قبل الجهاز الفني الخاص بالمنتخب الإماراتي على النتيجة.

وبعد ذلك وبسبب هذا الاعتراض اجتمع حُكام النزال لبضع دقائق ليقرروا بعد ذلك الاعلان عن خسارة اللاعب بدر الخزاعي ومنح الفوز للاعب الإماراتي.

وحاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو والجهاز الإداري للبعثة الأردنية فهم ما حدث من الحكم الرئيسي للنزال والاعتراض على هذا القرار لكنه لم يتم قبوله لدى الحُكام.

ونظراً لما حدث تقرر عدم استكمال اللاعب بدر الخزاعي للمنافسات اعتراضاً على قرار الحُكام، حيث كان من المُقرر أن يخوض اللاعب النزالات الخاصة باللعب على الميدالية البرونزية.

وأكدت اللجنة الأولمبية الأردنية أنه سيتم رفع تقرير رسمي بالحادثة إلى اللجنة المنظمة للألعاب العالمية والاتحاد الدولي للجوجيتسو خلال الأيام القادمة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com