الجمعة , مارس 29 2024 | 12:09 م
الرئيسية / stop / ملك البحرين يستقبل فريحات

ملك البحرين يستقبل فريحات

فيلادلفيا نيوز

أعرب عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين الاردن والبحرين.

واكد لدى استقباله في المنامة اليوم الاثنين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الأصعدة وبخاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.

وأشاد عاهل البحرين بدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.

ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى عاهل البحرين تحيات وتقدير جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته لشعب مملكة البحرين بالمزيد من الرقي والتطور.

وكلف عاهل البحرين رئيس هيئة الأركان المشتركة بنقل تحياته لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته لشعب الأردن الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.

وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة وستعزز التعاون والتنسيق الاخوي في المجالات العسكرية وتعمل على تمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية.

وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com