السبت , أبريل 27 2024 | 3:47 ص
الرئيسية / رياضة / مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة سوسييداد

مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة سوسييداد

فيلادلفيا نيوز

 

شارك الكولومبي خاميس رودريجيز والبرازيلي مارسيلو، السبت، في مران فريقهما ريال مدريد على أرض الملعب، في إطار استعدادات الفريق الملكي للقاء ريال سوسييداد غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم بملعب سانتياجو برنابيو.

وكان اللاعبان يقومان بتدريبات في صالة الألعاب الرياضية خلال الأيام الماضية، للتعافي من الإصابة، لكنهما شاركا اليوم في المران على أرض الملعب، على الرغم من أن المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان لايزال لا يستطيع الدفع بهما في المباريات في الوقت الراهن.

ويعاني خاميس من حمل عضلي زائد في العضلة النعلية، بينما لم يتمكن مارسيلو من استكمال مباراة فريقه أمام مالاجا الأسبوع الماضي ضمن منافسات الليجا، إثر تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية بالفخذ الأيسر.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن إشبيلية الوصيف، ونقطتين عن برشلونة الثالث، بينما يحل ريال سوسييداد خامسا برصيد 35 نقطة. (كووورة)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com