الأحد , أبريل 28 2024 | 5:39 م
الرئيسية / stop / معهد تدريب إناث عين الباشا يحتفل بتخريج الفوج 13

معهد تدريب إناث عين الباشا يحتفل بتخريج الفوج 13

فيلادلفيا نيوز

 

الغرايبه: جهود متميزة لفريق عمل معهد إناث عين الباشا في تنظيم الاحتفال

نظم معهد تدريب مهني عين الباشا إناث، اليوم الاثنين، احتفالاً بتخريج الفوج الثالث عشر، ممّن اجتزن متطلبات الحصول على الشهادات المهنية ضمن برامج (التجميل، خياط نساء ومدخل بيانات) في قاعة لجنة مخيم البقعة.

وقال مدير عام مؤسسة التدريب المهني، المهندس أحمد الغرايبة، إن المؤسسة ماضية بتطوير المنظومة التدريبية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة وضمان جودة التدريب وفقاً للتوجيهات الملكية السامية وبمتابعة حثيثة من ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لمواصلة النهضة بالعقول الشابة المتميزة والبناء على ما تم إنجازه، واستذكر الغرايبة، خلال حفل التخريج، ميلاد الملك الباني المغفور له الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، الذي يصادف اليوم.

وأشاد المهندس الغرايبه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق معهد إناث عين الباشا لتنظيم الاحتفال البهيج، وأكد اعتزازه بخريجي برامج التدريب المهني ممّن أثبتوا أنفسهم بالقطاع الخاص أو في مشاريع التشغيل الذاتي، مشيراً للشراكة الكاملة مع القطاع الخاص لتطوير البرامج التدريبية المنتهية بالتشغيل بما يتوافق مع احتياجات أسواق العمل المحلية والدولية.

من جانبها، أشارت مديرة معهد إناث عين الباشا، اعتزاز شنيكات، إلى قصص نجاح خريجات متميزات في القطاع الخاص أو ضمن برامج التشغيل الذاتي، معبرة عن فخرها بخريجات المعهد والجهود المبذولة لتطوير المهارات اللازمة للاندماج بسوق العمل، و اعتزازها بمؤسّسة التدريب المهني والرسالة السامية التي يحملها جميع الكوادر الإدارية والفنية للإسهام بتأهيل شباب وشابات الوطن بالمهارات اللازمة للاندماج بسوق العمل.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن الراحل الكبير المغفور له الملك الباني، وآخر عن إنجازات المعهد،وفي نهاية الاحتفال، قام مستشار وزير العمل للتدريب السيد عمر قطيشات بتكريم الشركاء وتسليم الشهادات للخريجات، بحضور متصرف اللواء الدكتور بشار الدبوبي وعدد من نواب لواء عين الباشا، ورئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري، ورئيس لجنة خدمات المخيم الدكتور حسن مرشود، وأعضاء اللامركزية والوجهاء ومدراء المؤسسات الرسمية وممثلي الفعاليات المجتمعية، وأولياء أمور الخريجات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com