الجمعة , مارس 29 2024 | 3:07 م
الرئيسية / stop / معانيون: اين ابناء معان في التعديل الحكومي

معانيون: اين ابناء معان في التعديل الحكومي

فيلادلفيا نيوز

اصدرت الفعاليات الشعبية في محافظة معان بيانا ناشدت فيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حول اقصاء ابناء محافظة معان من التعديل الوزاري في حكومة الدكتور هاني الملقي ومن المناصب العليا في الديوان الملكي وباقي مؤسسات الدولة.

وتاليا نص البيان الذي وصل عمون نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الفعاليات الشعبية لمحافظة معان

من معان منارة الثورة العربية الكبرى ومصنع الرجال الى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

لم تكن معان يوما الا حاضنة لانتماء والولاء لعرشكم ولتراب الاردن ومصنعا لجهابذة الانتماء في كافة مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية، ولم تخرج يوما الا من اجل الوطن، ولم تخرج يوما عن عصا الطاعة، بل كانت وما زالت تلف حدود الجنوب بدماء ابناؤها.

مولانا:
لماذا غاب ابناء معان عن التشكيلة الحكومية وكافة اجراءات التعديل الستة التي كانت في عهد حكومة الملقي، هل دفعت معان يا سيدي ثمن حرصها على امن الوطن وعدم الاستقواء في وقت المحن وكانت طاردة لكل اشكال الارهاب وتصدت للعابثين بأمن الوطن واستقراره.

مولاي:
ماذا سجل ابناء معان في سجل الوطن غير العفة ونظافة اليد والذود عن الوطن وفدائه بالدماء والمهج حتى تحصد هذا الاقصاء الغريب والذي لم ينصف معان وابناؤها الاكفاء الشرفاء.

مولاي:
نداءنا ان لا تصبح وسائل الاحتجاج هي الدافع في صناعة الوزراء والمسؤولين وما خبرنا عن قيادتنا الهاشمية الا الحكمة والقوة والحزم والمحبة لمعان واهلها ورجالها الاوفياء لعرشكم والقادرين على البناء في مسيرتكم الهاشمية المباركة الخيرة.

مولانا:
ستبقى معان موالية لعرشكم منتمية لتراب الاردن عاتبة على عميد آل البيت وعميد الوطن الا يراها تستحق ان تكون حاضرة في ديوانه وحكومته والمواقع القيادية.

حفظك الله سيدي وحفظ الاردن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com