الثلاثاء , مارس 19 2024 | 11:41 ص
الرئيسية / السلايدر / مطالب بإلغاء حظر الساعة 7 تتصدر تويتر

مطالب بإلغاء حظر الساعة 7 تتصدر تويتر

فيلادلفيا نيوز

تصدر وسم #الغاء_حظر_الـ7 ترند قائمة منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” في الأردن؛ معربين عن سعيهم في تقليص الحظر اليومي إلى الساعة العاشرة مساءً.

المغردون أكدوا، في تدويناتهم، أن حظر الساعة السابعة مساء القى بظلاله على الأردنيين، ما تسبب بآثار سلبية وخيمة على الاقتصاد الأردني الذي يعاني بالأساس من تداعيات جائحة كورونا.

وقالوا، إن انخفاض أعداد الوفيات والإصابات ونسب الفحوص الإيجابية لفيروس كورونا في المملكة، يستدعي إعادة النظر بشكل فوري بجميع الإجراءات التي اتخذت حينما كان المنحى الوبائي صعبا.

وأعاد بعض المغردين نشر نسب الفحوصات الأسبوعية في إشارة منهم إلى ضرورة الإعادة الفورية للإجراءات المعمول بها؛ مستندين إلى التصريحات الحكومية الرامية إلى أن فتح القطاعات مرهون بالوضع الوبائي.

بينما ذهب مغردين إلى سرد الآثار السلبية الكبيرة للحظر اليومي على الصحة وما يخلقه من تداعيات نفسية كبيرة، مطالبين بضرورة السماح لهم بالتجول سيرا على الاقدام.

وأشار البعض إلى شدة الازدحامات والاكتظاظ في الأسواق قبيل بداية الحظر اليومي، ما يتطلب الإسراع بتقليص تلك الساعات حتى تتسبب بعودة موجة للفيروس في المملكة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com