الخميس , أبريل 25 2024 | 12:02 ص
الرئيسية / السلايدر / مستشفى البشير يعلن استئناف العمليات الجراحية المبرمجة

مستشفى البشير يعلن استئناف العمليات الجراحية المبرمجة

فيلادلفيا نيوز

أعلن مدير عام إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات بدء اجراء العمليات الجراحية المبرمجة اعتبارا من صباح الأحد، والتي تم تأجيلها منذ تشرين اول 2020 نتيجة جائحة كورونا، وضمن شروط احترازية مشددة وبنسبة 30% من البرنامج الاعتيادي للعمليات الجراحية المبرمجة.

وقال زريقات إنه يشترط على المريض إجراء فحص الـ (PCR) قبل الدخول بفترة لا تزيد عن 72 ساعة كما ويشترط إجراء الفحص للمرافق اذا تطلبت حالة المريض وجود مرافق.

وأكد أن زيارة المرضى ممنوعة حتى اشعار اخر في مختلف الأقسام التابعة لمستشفيات البشير، بإستثناء بعض الحالات التي تسمح بزيارة شخص واحد ولمدة خمسة دقائق ويمنع اصطحاب الأطفال بمختلف أعمارهم للزيارة مع الالتزام بشروط السلامة العامة وارتداء الكمامات واتباع كافة التعليمات الخاصة بالزيارة إلى داخل اقسام المستشفيات.

وبين أنه سيتم التواصل مع المرضى المؤجلة عملياتهم الجراحية من قبل فريق من العلاقات العامة لتثبيت الموعد الجديد حسب التسلسل الزمني قبل التأجيل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com