الجمعة , مارس 29 2024 | 5:17 ص
الرئيسية / السلايدر / مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية

مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية

فيلادلفيا نيوز

وقعت الهيئة المستقلة للانتخاب مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بهدف تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك بين الهيئة والصندوق من خلال تعزيز دور الشباب في العملية الانتخابية.

وبين الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في ضوء استعدادات الهيئة لإجراء الانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر، والمقرر اجراؤها في العاشر من تشرين ثان المقبل.

واضاف أن الهيئة حريصة على التعاون مع جميع شركاء العملية الانتخابية بما فيهم قطاع الشباب مشيرا الى أن هذه الفئة تحتاج الى الاهتمام والتمكين ليناط بها رسم وصناعة المستقبل وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار، فهم يمثلون حالة ايجابية من النضج السياسي وانهم جزء من نجاح العملية الانتخابية ترشحا وانتخابا وتطوعا.

بدوره أشاد مدير عام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية صائب الحسن بالدور الذي تقوم به الهيئة المستقلة للانتخاب في تعزيز العمل التطوعي وانخراطهم في العملية الانتخابية من خلال توعية وتثقيف الناخبين مشيرا ان الهيئة المستقلة للانتخاب تعتبر مكتسبا وطنيا يعزز المشاركة الديمقراطية والسياسية لدى الشباب، مبينا استعداد الصندوق للتعاون والتنسيق مع الهيئة بما يخدم العملية الانتخابية ويساهم في نجاحها.

كما ويساهم صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في دعم جهود الهيئة لإنجاح العملية الانتخابية من خلال المتطوعين المؤهلين في تنظيم العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com