الخميس , مارس 28 2024 | 6:23 م
الرئيسية / رياضة / مدافع برشلونة يرفض الانتقال للريال

مدافع برشلونة يرفض الانتقال للريال

فيلادلفيا نيوز

 

رفض قلب دفاع برشلونة، البرازيلي الصاعد مارلون سانتوس، عرضاً مقدماً من ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه، بحسب ما كشفته الثلاثاء، صحيفة موندو ديبورتيفو المحلية.

وكان المدافع الشاب انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادماً من فلومينينزي البرازيلي، للعب بصفوف رديف النادي الكاتالوني، ولكن المدرب لويس إنريكي كان يعتمد عليه دوماً في تدريبات الفريق الأول وفي قوائم المباريات.

وذكرت الصحيفة الرياضية أن ريال مدريد قدم عرضاً مغرياً لمارلون بتوقيع عقد للانضمام مباشرة للفريق الأول للملكي، لكنه وجه الشكر لنادي العاصمة على اهتمامه، مؤكداً له على ضرورة التزامه بكلمته مع البلاوغرانا.

وكانت المشاركة الرسمية الأولى لمارلون بقميص البرسا هذا الموسم أمام سيلتك بدوري الأبطال، عندما حل مكان بيكيه (ق72) على ملعب سيلتك بارك.

وقدم اللاعب الذي سيكمل في سبتمبر (أيلول) المقبل عامه الـ22 مستوى رائعاً خلال مباراة برشلونة الأخيرة على ملعب لاس بالماس والتي انتهت بفوز الزوار بأربعة أهداف لواحد وخاضها كاملة.

وأضافت أن إدارة برشلونة ستسعى خلال الصيف القادم لتفعيل بند أفضلية الشراء النهائي لمارلون من فلومينينزي.

بدوره أكد وكيل أعمال اللاعب، فريد مورايس، لإذاعة راديو كتالونيا، أن هناك اتفاق نهائي بين برشلونة وإدارة فلومينينزي بشأن مارلون، لكنه لا يعلم إذا كان المدافع سيظل داخل جدران البلاوغرانا أم سيعيره بطل إسبانيا لناد آخر الموسم المقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com