الثلاثاء , أبريل 30 2024 | 7:32 م
الرئيسية / مجتمع / “ماب كندا” تقيم حفل إفطارٍ للداعمين والشركاء الاستراتيجيين (صور)

“ماب كندا” تقيم حفل إفطارٍ للداعمين والشركاء الاستراتيجيين (صور)

فيلادلفيا نيوز

أقامت منظمة ماب كندا حفل إفطار كبير استضافت فيه الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لخطط وأهداف المنظمة الهادفة إلى النهوض بالكثير من القطاعات لدعم المجتمعات المحلية في الاردن.

وتخلل حفل الإفطار الكثير من الفقرات التي سلطت الضوء على إنجازات المؤسسة، وبحضور العديد من الضيوف منهم نائب وزير البيئة اللبناني، ومدير عام شركة البوتاس العربية شحادة ابو هديب، ومدير عام شركة كهرباء الجنوب الدكتور يحيى القضاة، والعين عبدالحكيم الهندي رئيس جمعية الفنادق الأردنية، وحسين هلالات نائب رئيس جمعية الفنادق الأردنية، والرئيس التنفيذي لمجمع الاعمال منصور الجبور، ونائبة السفيرة الامريكية في عمان.
وقدم الحفل الإعلامي التلفزيوني والكوميدي اللبناني وسفير المنظمة في لبنان هشام حداد، بمشاركة الوجه الاعلامي وسفير المنظمة الفنان يحيى صويص والفنان حسين السلمان وعازفة القانون نعم الدعبل.
كما حضر حفل الافطار إعلاميون وصحفيون أردنيون متميزون، وشارك كذلك مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي منهم نادر الدولا، ضياء عليان، شذى الادهمي ورامي جبر، إضافة لفنانين من الأردن والوطن العربي.
وكرمت المديرة التنفيذية لمنظمة ماب كندا الدكتورة فرح البراهمة المؤسسات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين في الأردن كجمعية الفنادق، زين، تيليسكوب ميديكال و ميديا، البوتاس. وشكرت في كلمتها الجهود التي يقومون بها لدعم المجتمعات الأقل حظاً لتوفير بيئة أفضل لهم من خلال المشاريع المختلفة التي تساهم منظمة ماب كندا في تطويرها.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com