الخميس , مارس 28 2024 | 5:42 م
الرئيسية / السلايدر / لا صّحة لمعلومات تتحدّث عن وجود مساومات بين وزير الماليّة وأحد كبار المقاولين

لا صّحة لمعلومات تتحدّث عن وجود مساومات بين وزير الماليّة وأحد كبار المقاولين

فيلادلفيا نيوز

نفت وزارة المالية عقد اجتماع مغلق ضم وزير المالية محمد العسعس ومدير عام ضريبة الدخل حسام أبو علي مع مقاول أردني، وذلك من أجل الوصول إلى مساومات حول إحدى قضايا التهرّب الضريبي، حسبما نقلت منصة حقك تعرف الحكومية، الثلاثاء.

وقالت المنصة عبر تويتر: “لا صّحة لمعلومات تتحدّث عن وجود مساومات بين وزير الماليّة وأحد كبار المقاولين حول إحدى قضايا التهرّب الضريبي”.

وأوضحت أن “الاجتماع لم يكن مع أحد كبار المقاولين، بل جرى مع أحد رجال الأعمال الأردنيين من غير قطاع المقاولات، وتم في وزارة التخطيط والتعاون الدولي نظرا لوجود الوزير العسعس هناك في عمل، ولم يتم خلال الاجتماع التطرق لمبالغ مالية أو مساومات حول قضايا التهرب الضريبي”.

وقضايا التهرب الضريبي “يتم حلها من خلال لجنة التسويات المشكلة بموجب أحكام التشريعات الأردنية والتي يرأسها قاض يسميه المجلس القضائي أو عبر القضاء الأردني”، وفق المنصة.

وتحدثت المنصة عن إشاعة، تفيد بأن العسعس وأبو علي اجتماعا مع “مقاول من العيار الثقيل”، في أحد مكاتب وزارة التخطيط ونوقش خلاله موضوع التهرب الضريبي للمقاول والمبلغ المترتب عليه والذي يبلغ نحو 300 مليون دينار.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com