الأحد , يونيو 2 2024 | 11:34 ص
الرئيسية / stop / لا إعادة لفرز اصوات انتخابات الصحفيين

لا إعادة لفرز اصوات انتخابات الصحفيين

فيلادلفيا نيوز

 

أكد مصدر قضائي أن قرار المحكمة الادارية المتعلق بالدعوى التي اقيمت للطعن بانتخابات نقابة الصحفيين لم يتضمن اعادة لفرز اصوات الانتخابات، انما تمكين وكيل المستدعية من الاطلاع على اوراق الاقتراع لنقابة الصحفيين.

واكد المصدر ان القرار عبارة عن اجراء تنظيمي لبيان واقع حال الاوراق الموجودة في الصناديق وليس اعادة فرز.

وجاء في نص الاجراء ‘تمكين وكيل المستدعية من الاطلاع على اوراق الاقتراع لنقابة الصحفيين لدورة 2017- 2020’، ولهذه الغاية قررت تشكيل لجنة مكونة من القاضي عاطف جرادات وعضوية رئيس الديوان موسى العواودة والموظفة منيرة حياصات لهذه الغاية وتعيين يوم السابع من كانون اول المقبل موعدا للاطلاع على اوراق الاقتراع.

وكان المستشار القانوني للنقابة محمود قطيشات اكد في تصريحات صحافية أن الفرز سيكون في المحكمة وبتاريخ 7-12-2017، حيث أن انتخابات الصحافيين اجريت في شهر ايار 2017.

من جهته كان نقيب الصحافيين راكان السعايدة أكد في تصريحاته الصحفية أن مجلس النقابة يقدر ويحترم قرار المحكمة الإدارية بإعادة فرز اصوات الانتخابات التي جرت في أيار الماضي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com