الجمعة , مارس 29 2024 | 3:45 م
الرئيسية / stop / “كريم” تبدأ بإجراءات الترخيص في الأردن

“كريم” تبدأ بإجراءات الترخيص في الأردن

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت شركة ‘كريم’، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة، عن سيرها قدماً بعملية استصدار تراخيص الطبيقات الذكية في المملكة، لتصبح فور استكمال هذه العملية مزوداً مرخصاً لخدمة نقل الأفراد باستخدام التطبيقات الذكية.

وتأتي هذه الخطوة من شركة ‘كريم’ امتثالاً منها للتعليمات والأنظمة الصادرة عن وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري وانطلاقاً من حرصها على التعاون مع جميع الجهات في سبيل الوصول إلى حلول عادلة خلال الفترة المقبلة، كما أنها تأتي في إطار الاستثمارات المتنوعة التي ترصدها ‘كريم’ لتضخها في المملكة وقطاع النقل فيها على طريق تطويره والارتقاء بواقعه، مشتملة على استثماراتها في القطاع، واستثماراتها في الكوادر الوطنية عبر توفير فرص العمل المستدامة معها، هذا إلى جانب تقديم خدمة نقل راقية وآمنة للجمهور.

ومن جانبه، أعرب مدير عام شركة ‘كريم’ في الأردن، صبري حكيم، عن أمله أن تكون هذه الخطوة بداية لايجاد منصة تفاهم مشتركة وحلول شاملة فيما يتعلق بموضوع الترخيص والتشغيل، مؤكداً أن انطلاقة ‘كريم’ الرسمية في الأردن ستسهم في رفع سوية القطاع وفي تعزيز البيئة الاستثمارية فيه، ويرسخ من التزام الشركة كشريك استراتيجي طويل الأمد في المملكة.

واختتم حكيم تصريحاته بدعوة سائقي التاكسي الأصفر للانضمام لكوادر ‘كريم’ الذين تعتبرهم الشركة شركاءها في العمل والنجاح، وقلبها النابض الذي من خلاله تقدم كل ما تقدمه، داعياً إياهم ليكونوا جزءاً من منصتها.

ويذكر أن شركة ‘كريم’ من شركات ’الاقتصاد التشاركي’ الرائدة في المنطقة والتي تعمل على تقديم باقة من خيارات خدمات النقل التي يسهل الوصول إليها وذات الجودة العالية والمتسمة بتقديمها عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي. وتتمثل مهمة كريم في جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com