الخميس , أبريل 18 2024 | 2:53 م
الرئيسية / منوعات / فورد تستدعي 570 ألف سيارة

فورد تستدعي 570 ألف سيارة

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت شركة “فورد” الأمريكية للسيارات اليوم، عن استدعاء حوالي 570 ألف سيارة من طرز مختلفة في أمريكا الشمالية وأوروبا لإصلاح عيوب قد تتسبب في اشتعال المحرك أو فتح الأبواب على نحو غير متوقع أثناء القيادة.
ونقلت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية عن “فورد”، في بيان صحفي، أن عمليات الاستدعاء هذه ستؤدي الى خفض أرباح الشركة قبل الضريبة بنحو 295 مليون دولار.
ويشمل الاستدعاء الخاص باشتعال المحرك أكثر من 360 ألف سيارة في أمريكا الشمالية وأوروبا، فيما يشمل الاستدعاء الخاص بخلل الأبواب نحو 211 ألف سيارة.
وتتنوع طرز السيارات المعيبة في المحرك بين “اسكيب إس.يو.في و فيستا إس.تي وفيوجن و كونكت” بين الفترة من 2013 و 2015، فيما تتنوع طرز السيارات المعيبة في الأبواب بين “فيستا و لينكولن إم.كيه.زد” بين الفترة من 2013 و2015 أيضا.
وكانت “فورد” قد استدعت أكثر من 2.3 مليون سيارة الخريف الماضي بسبب خلل في الأبواب أيضا، وشمل الاستدعاء السيارات المصنعة خلال الفترة من 2012 إلى 2015.
وكلف استدعاء العام الماضي الشركة ما يقدر قيمته بنحو 640 مليون دولار
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com