الخميس , مارس 28 2024 | 11:45 ص
الرئيسية / stop / فتح جميع فروع البنوك والصرافين الاثنين

فتح جميع فروع البنوك والصرافين الاثنين

فيلادلفيا نيوز

أعلن محافظ البنك المركزي ان البنوك ستقوم يوميا بفتح جميع فروعها في المملكة اعتبارا من يوم غد الاثنين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر لتقديم الخدمات الأساسية لعملائها من تجارة خارجية وإيداع نقدي وشيكات للتجار وكذلك سحب رواتب الموظفين الذين لا يملكون بطاقات صراف الي والتحويلات الأسرية.

وبين المحافظ ان البنوك ستقدم تلك الخدمات بالحد الأدنى من الموظفين حرصًا على سلامة الموظفين مشيرا ان الخدمات الإلكترونية المصرفية وخدمات الصرافات الآلية ستكون متاحة.

كما أعلن المحافظ بان شركات الصرافة ستقوم اعتبارا من يوم غد بتقديم خدمات التحويل (استقبال وارسال الحوالات) من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا ، وسيسمح لها بتقديم خدمات التوصيل المنزلي وكذلك تسليم الحوالات من خلال المحافظ الإلكترونية .

وتاتي هذه الإجراءات بهدف تمكين المواطنين من الحصول على الخدمات الأساسية بصورة تراعي الإجراءات الصحية الاحترازية لهم ولموظفي البنوك وشركات الصرافة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com