الأحد , مايو 5 2024 | 8:58 ص
الرئيسية / رياضة / فتح ابواب ملعب القويسمة مجانا للجمهور في مباراة منتخب السيدات واليابان

فتح ابواب ملعب القويسمة مجانا للجمهور في مباراة منتخب السيدات واليابان

فيلادلفيا نيوز

 

 اعلن المنظمون لمباراة المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم امام نظيره الياباني التي تجري يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عن فتح ابواب الملعب مجانا امام الحضور والعائلات، لمتابعة المباراة.

وتأتي هذه الخطوة لتحفيز الجمهور على حضور المباراة الودية التي تقام عند الرابعة مساء، وتجمع المنتخب الوطني مع منتخب اليابان المدجج بالنجوم والمنافس دوما على بطولات كاس العالم والبطولة الاسيوية.

ويأمل اتحاد كرة القدم بمساندة جماهيرية كبيرة لمنتخب السيدات في المنافسات الرسمية المقبلة، سعيا لتحقيق الحلم بالتأهل الى نهائيات كاس العالم.

وتأتي المباراة امام المنتخب الياباني في اطار حرص منتخب السيدات على مواجهة منتخبات قوية، لرفع درجة الجاهزية استعدادا للمشاركة في بطولة كاس اسيا التي تقام في الاردن، والمؤهلة لمونديال فرنسا.

ويحظى منتخب السيدات باهتمام كبير من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الذي وفر للمنتخب كافة المتطلبات من جهاز فني جيد ومباريات ودية دولية قوية ومعسكرات خارجية.

يشار الى ان منتخب السيدات سيتوجه يوم 25 الحالي الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي يتخلله مباراة ودية مع منتخب سيدات تركيا. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com