الخميس , مارس 28 2024 | 7:27 م
الرئيسية / منوعات / فتاة سعودية تبتكر عربة “ميك أب” متنقلة لتزيين النساء (صورة)

فتاة سعودية تبتكر عربة “ميك أب” متنقلة لتزيين النساء (صورة)

فيلادلفيا نيوز

سعودية مشروعًا جديدًا لتلبية احتياجاتها من العمل، إذ دشنت عربة متنقلة مجهزة لتقديم خدمات “الميك أب أرتيست” لتزيين النساء في المناسبات والأفراح بالمنازل، وتوفير منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك على طريقة عربات الـ”ترك فود” لتقديم الأطعمة.

ويسهم مشروع الفتاة وعد في الحفاظ على وقت النساء، وخصوصياتهن حيث يتم تقديم الخدمة بالمنزل بطريقة ميسرة ودون الاضطرار إلى الخروج للذهاب إلى صالونات التجميل، كما أنه يساعد في فتح آفاق جديدة لعمل المرأة وتوفير فرص جديدة لها

ويسهم مشروع الفتاة “وعد” في الحفاظ على وقت النساء، وخصوصياتهم حيث يتم تقديم الخدمة بالمنزل بطريقة ميسرة ودون الاضطرار إلى الخروج للذهاب إلى صالونات التجميل، كما أنه يساعد في فتح آفاق جديدة لعمل المرأة وتوفير فرص جديدة لها.

وصرحت وعد لصحيفة “عكاظ”، بأن فكرة المشروع جاءت بعد أن كان لديها كشك صغير في أحد أسواق مدينة الرياض لمدة 3 أعوام، حيث عملت على تطويره وأضافت خدمة جديدة عبر قسم خاص لـ”الميك أب آرتيست” داخل العربة، مجهز بكامل الأدوات المنتقاة بعناية لتزيين العميلات في المناسبات والزواجات.

وطالبت رئيسة لجنة التزيين النسائي في غرفة تجارة وصناعة جدة، مضاوي الحسون، بالسماح للنساء باختراق هذا المجال، ومنحهن فرصا للعمل وتسهيل إصدار الرخص، ما يساهم في خلق وظائف جديدة، ويساعد المرأة في توفير خدمة ميسرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com