الخميس , مارس 28 2024 | 9:01 م
الرئيسية / السلايدر / غزة: دعوات للمشاركة في “جمعة الشهداء والأسرى”.. والاحتلال يحذر

غزة: دعوات للمشاركة في “جمعة الشهداء والأسرى”.. والاحتلال يحذر

فيلادلفيا نيوز

 

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، الفلسطينيين للمشاركة والنفير العام في الجمعة الرابعة لمسيرات العودة الكبرة والتي أطلق عليها اسم “جمعة الشهداء والأسرى”.

وقالت الهيئة، الجمعة: “على الطابع السلمي للمسيرات الشعبية، لإرسال رسالة قوية إلى الاحتلال الذي يراهن على تراجع المسيرة وضعف الدافعية والمشاركة، وفي هذا المضمار حيثت الهيئة الشباب والمرأة الفلسطينية بشكل خاص”.

ودعت أهالي الشهداء والأسرى لاصطحاب صور ذويهم من الشهداء والأسرى لرفعها وعرضها أمام وسائل الإعلام وليحمل الأطفال صور أبائهم لنقدم للعالم صورة حية عن توارث الحق وديمومة الثورة والنضال.

من جهته، القى الاحتلال منشورات على الحدود حذرت فيها المتظاهرين من الاقتراب من السياج الامني الفاصل او حمل السلاح، مهددة بالمس بالذين يقتربون من المواقع العسكرية.

لكن المتظاهرين الفلسطينيين ردوا عليهم، وألقوا منشورات على الاحتلال اكدوا فيها أحقية الفلسطينيين بالأرض وعلى أن القدس عاصمة فلسطين، ونصحت الجنود بعدم الاستجابة لقيادتهم لانها ترسلهم الى الموت والأسر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com