الأحد , مايو 5 2024 | 10:18 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / عمر الصمادي يكتب: رسالة الى المسؤولين في العقبة

عمر الصمادي يكتب: رسالة الى المسؤولين في العقبة

فيلادلفيا نيوز

ان الانجاز المتحقق على ارض الواقع في محافظة العقبة ومنطقتها الاقتصادية الخاصة لمجابهة فيروس كورونا منذ ان بدأت المكافحة هي منجزات تتحدث عن نفسها وجعلت من العقبة التي ارتفعت درجة الخوف والقلق عليها لحدود كبيرة جدا بسبب موقعها الاستراتيجي وطبيعة مهامها كميناء ومطار ومعابر برية ونمط السياحة والنقل واللوجستيات ان تكون اكثر المناطق عرضة لهذا الفيروس اللعين، الا ان لطف الله تعالى كان وما زال يحميها وخلت من اي حالة الى اليوم.

ايها السادة الكرام في مواقع المسؤولية يا من تصديتم بكفاءة عالية مشهودة ، لكم من كل مواطن حر يقدر جهد الاخرين وسهرهم وتعبهم وبعدهم عن اهلهم واسرهم كل الاحترام والتقدير والدعم المطلق لانكم اثبتم بانكم جنود ميدان وساحات وشوارع واسواق ومعابر وكل موقع على ارض العقبة الغالية يشهد لكم بالعطاء .

اليوم انتم مطالبون اكثر مما مضى بان تحافظوا على هذا المنجز الرائع لتبقى المدينة واهلها في امان من شر هذا الفيروس القاتل فالعقبة امانة في اعناقكم .

وانني كمواطن ورب اسرة اوجه صرخة من كل الاباء والامهات والاطفال الصغار الا تسمحوا لاحد بالعبث في امن العقبة وصحتها تحت اي ذريعة او لاي مسوغ يمس اشتراطات الحظر والوقاية والصحة العامة .

فالعقبة كما يعلم الجميع لا تحتمل المراهنة ولا المغامرة فهي رئة الاردن ومتنفسه ولا يعقل ان نخنق الوطن جراء اي تهاون اوتعاطف هنا او هناك ونحن نعلم ان في العقبة معابر حدودية تفوق العشرة معابر وفيها شحن ونقل وخلافه ونعلم ان تزويدها بالغذاء والخضار ياتيها من الخارج لهذا فحملكم صعب ولكنكم كنتم على قدر الحمل واكثر.

كلمة شكرا لا تفيكم حقكم من التقديرفامضوا ونحن معكم فيما نقدر عليه داعيا المولى عز وجل ان يكلائكم بعين رعايته وتوفيقة ويمدكم بالقوة والعزيمة حتى ننتصر على هذا التحدي بعونه وبركته جل في علاه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com