السبت , أبريل 27 2024 | 4:39 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / عماد امين الخلايلة لانتخابات اللامركزية في الزرقاء

عماد امين الخلايلة لانتخابات اللامركزية في الزرقاء

فيلادلفيا نيوز

 

لا يعرف همومك الا من كان ابن جلدتك.. من تشاركت معه شهيق وزفير حارتك.. من اكلت وشربت وتنفست الصعداء معه عند اي فرح ياتي بعد انتكاسة.. من يشعر بك ويتحسس مشاكلك..

من يضع نفسه مكانك لانك كنت مكانه في يوم من الايام.. ذلك الفارس الاسمر عماد امين الخلايلة (ابو الامين) والذي يرشح نفسه في الدائرة الثالثة لانتخابات مجلس محافظة الزرقاء…

اللامركزية قبل ان تتولد لديه نية الترشح ..تعرفه طرقات وازقة الجبل الابيض وجبل الامير حمزة وجبل الاميرة رحمة وضواحي مكة والمدينة المنورة والزواهرة لما قام ويقوم به من مجهودات جبارة في اصلاح ذات البين وخدمة جيرانه وعشيرته واهله….

كيف لا وهو ابن الرجل الفاضل المرحوم امين عبد الرحمن الخلايلة (ابو عماد) والذي زرع فيه جينات الكرم والنخوة والاخلاق الحميدة..

يرشح عماد نفسه اليوم لاستكمال هذا الواجب النبيل واستمرارا لنذر نذره على نفسه ان يبقى خادما لتراب هذا الوطن وانسانه من ابناء الدائرة الثالثة والذين ما زال يحدوهم الامل ويتوسمون الخير بمن يستطيع تحسين مستوى خدمات هذه المنطقة المكتظة سكانيا والتي تعاني ما تعاني من نقص خدمات وسوء تنظيم وغبطة لمثيلاتها من مناطق في الزرقاء تنعم بخدمات افضل مع عدد سكان اقل.. نشأ عماد الخلايلة في كنف والده ابو عماد وجده عبد الرحمن حمد الخلايلة وارتوى معاني الفخر والهمة والتواضع فعرف قيمة هذه الارض ونبل ساكنيها..

وعرف منذ نعومة اظفاره هموم ومشاكل ابناء الدائرة الثالثة وحين اصبح شابا دخل في تفاصيلها اكثر واكثر وبدأ يعي كل صغيرة وكبيرة فيها.. وحين عقد النية للترشح استشار اهله وعشيرته والذين ابدوا موافقتهم ودعمهم ومباركتهم سائلين المولى عز وجل ان يوفقه..

اكمل عماد عامه السادس والاربعين قبل اشهر و درس هندسة الطيران في سلاح الجو ثم اراد اكمال درجة البكالوريوس الجامعية في ادارة الاعمال.. الا ان عمله في اوروبا شغله عن ذلك..

يرى عماد الخلايلة ان التفاؤل بمستقبل افضل هو وقودنا لتحقيق غد مشرق وضمن رؤية جلالة سيد البلاد..لذا فهو يعد نفسه حاملا لهذه الرؤية ومنافحا عنها ومسخرا كل جهوده وطاقاته لما فيه مصلحة الجميع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com