الأحد , أبريل 28 2024 | 2:58 ص
الرئيسية / stop / طوفان الأقصى .. المقاومة تفرض سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة

طوفان الأقصى .. المقاومة تفرض سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة

فيلادلفيا نيوز

سيطرت مجموعات النخبة في المقاومة في غزة على مستوطنات ومواقع عسكرية لجيش الاحتلال، في المنطقة التي يطلق عليها “غلاف غزة”.

ونشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام مشاهد من سيطرة مقاتليها على “كيبوتس” وموقع كرم أبو سالم، شرق رفح، ضمن معركة “طوفان الأقصى”، صباح اليوم.

وأظهر المقطع المصور الذي نشرته الكتائب مقاتلين يدخلون على الدراجات النارية وراجلين، إلى داخل الموقع، ويسيطرون عليه.



وظهر في المقطع المصور جثث جنود جيش الاحتلال وهم مضرجين بدمائهم بعد إطلاق مقاتلي القسام النار عليهم.


ومنذ ساعات الصباح دخلت الكتائب إلى المستوطنات والمواقع العسكرية، في محيط قطاع غزة، وأعلنت وسائل إعلام الاحتلال أن عدداً كبيراً من الجنود والمستوطنين قتلوا في العمليات.

واستيقظ الاحتلال على صدمة إطلاق دفعات كبيرة من الصواريخ، قال القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف إنها بلغت 5000 صاروخ في الدفعة الأولى، ثم انطلقت مجموعات النخبة نحو مستوطنات ومواقع الاحتلال في “غلاف غزة”.

وأظهرت صورا متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي جثثاً لجنود الاحتلال والمستوطنين، بعد قتلهم داخل مواقعهم، كما قالت مصادر محلية إن مقاومين نجحوا في احتجاز مستوطنين وجنود.

وظهر المقاومون في المقاطع المصورة وهم يسيطرون على مستوطنات، في “غلاف غزة”، وينتشرون أمام منازل المستوطنين، ويطلقون النار.

وقالت مصادر محلية، إن المقاومين سحبوا مستوطنين وجثثاً إلى داخل قطاع غزة، ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع لإدخال جثث ومستوطنين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com